recent
أخبار ساخنة

"ساتشي" و"جي كي إس دي انفيستمنت" يوقعان اتفاقية لتطوير بنى تحتية جديدة ذات تأثير اجتماعي كبير بالعراق

الحرير/
روما/ وكالة نوفا
أعلنت "ساتشي" وكالة ائتمان الصادرات الإيطالية التي تسيطر عليها مباشرة وزارة الاقتصاد والمالية و"جي كي إس دي انفيستمنت" القابضة، اليوم الأربعاء، توقيع مذكرة تفاهم بهدف مشترك لتطوير التعاون المحتمل في سلسلة من المشاريع في العراق، حسبما ذكرت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء.
و"جي كي إس دي انفيستمنت" شركة رائدة عالميًا في تخطيط وتطوير وإدارة المشاريع، بدءًا من أعمال البناء وعمليات الاستحواذ، إلى الأنشطة الطبية العلمية، وحتى خدمات استشارية.
وتهدف الاتفاقية إلى تقوية وتعزيز التعاون بين "ساتشي" و"جي كي إس دي انفيستمنت" في مختلف القطاعات ذات التأثير الاجتماعي الكبير ، بما في ذلك الاستثمار لتوفير الطاقة ، وبناء وإدارة المستشفيات ، وبناء المساكن والخدمات ذات الصلة ومشاريع البناء الأخرى وكذلك تشجيع التجارة بين إيطاليا والعراق ككل.
وتم التوقيع عليها اليوم في المقر الرئيسي لـ"ساتشي" في روما من قبل أليساندرا ريتشي ، الرئيس التنفيذي لـ"ساتشي"، وكامل غريبي، رئيس "جي كي إس دي انفيستمنت" ونائب رئيس مجموعة سان دوناتو، وباولو روتيللي، نائب رئيس "جي كي إس دي انفيستمنت" ونائب رئيس شركة مجموعة سان دوناتو.
بفضل هذه الشراكة ، ستتمكن "ساتشي" من تحديد فرص جديدة في العراق ، حيث يمكن لشركة "جي كي إس دي انفيستمنت"، مع مورديها الإيطاليين ، تحقيق فوائد ملموسة.
وقالت ريتشي ، الرئيس التنفيذي لـ"ساتشي": "يمثل هذا التوقيع خطوة مهمة نحو شراكة نحن على يقين من أنها ستوفر فرصًا طويلة الأجل وتطورًا لكل من الشركات الإيطالية والعراق ، مع فوائد ملموسة للمجتمعات والرفاهية الجماعية"، لافتة إلى أن  "الاتفاقية تضع الأسس لتكثيف التجارة بين البلدين ، وستسمح للشركات الإيطالية الموجودة في العراق بالمشاركة في تنفيذ مشاريع مهمة ذات تأثير اجتماعي قوي في مجالات البنية التحتية والطاقة وتؤكد مرة أخرى على دورنا. من أجل النمو المستدام للشركات الإيطالية في العالم ".

 

وقال غريبي "لقد مر العراق بموسم طويل من الأزمات وانعدام الأمن ، خرج منه بفضل الحكومة الملتزمة بقوة بإعادة الاستقرار إلى البلاد ، وفي هذا السيناريو الجديد يجب تقييم الفرص العديدة للشركات الإيطالية. يمكن لـ *جي كي إس دي انفيستمنت*، بخبرتها ، لا سيما في قطاع الصحة ، أن تساهم بنشاط في إعادة إحياء البلاد وإعادة تنظيم الرعاية الصحية ، بدءًا من الحاجة الملحة للبنى التحتية والمباني الجديدة ، ولكن أيضًا للإدارات والطب- الخبرة العلمية".
google-playkhamsatmostaqltradent