recent
أخبار ساخنة

بعد سلسـلة من السرقات وأعمـال التخريـب توزيـع كهرباء البصرة تعلن العتاك في قبضة العدالة

الحرير/
أعلن فرع توزيع كهرباء البصرة اليوم الأثنين الموافق 2024/8/19 عن إلقاء القبض على الملقب العتاك وهو حالياً في قبضة العدالة مركز شرطة حي الجهاد بعد عدة عمليات وحالات سرقة للقابلوات الارضية والمغذية للمحطات الثانوية والاحياء السكنية التي وصفها بالاعمال الاجرامية .

 وذكر فرع توزيع كهرباء البصرة أن المجرم العتاك مسؤول عن الأفعال الإجرامية التي تشهدها المحافظة في الأونة الأخيرة والمتمثلة بتكرار حالات السرقة للقابلوات الأرضية الامن الداخلي / المستشفى التركي المغذية للمحطات الثانوية والأحياء السكنية. 

 علماً ان السرقات وعمليات التهريب تسبب بخروج الخط عن العمل وانقطاع التيار الكهربائي عن منطقة  الامن الداخلي  وعدد من المناطق الاخرى  في البصرة .  

ودعا فرع توزيع البصرة الى الإبلاغ عن اي حالة سرقة قد تحدث في مناطقهم للحد من حالات التخريب والأضرار بمصلحة المواطنين وحرمانهم من نعمة الكهرباء من قبل أصحاب النفوس الضعيفة، وان تاخذ القوات الامنية دورها من خلال توفير الحماية الأمنية اللازمة لتلك القابلوات ومتابعة الجناة والقاء القبض عليهم لينالوا جزاءهم العادل وفقاً للقانون ويكونون عبرة لكل من تسول له نفسه الأضرار بالمال العام.
google-playkhamsatmostaqltradent