recent
أخبار ساخنة

نسخة منه الى سعادة سفير العراق في دمشقهل تتدخل الحكومة العراقية لإنقاذ هذا الفتى ؟شاب عراقي رهينة في سوريا يناشد أبناء شعبه إنقاذه بسرعة


الحرير/
دمشق/متابعة
عبدالله نبيل عبد الرزاق الشيخلي شاب عراقي يافع يعيش في حي الجهاد غرب بغداد توجه الى العاصمة السورية في كروب سياحي صحبة شبان من مدن عراقية مختلفة وبعد أيام عاد الشبان لكن عبدالله لم يعد حتى اللحظة.
اتصل عبدالله من مكان احتجازه كرهينة في دمشق في احد الفنادق التي يتعامل معها قريب له يقوم بارسال افواج سياحية الى هناك وشرح قصته ببساطة فصاحب الفندق يدعي أن له أموال في ذمة صاحب الشركة العراقي قريب عبدالله وانه سيمنعه من مغادرة الفندق حتى يستعيد نقوده ولكن الفتى لاعلاقة له بالموضوع وهو مايزال يافعا وينتابه القلق والخوف وينقطع عن الحديث من حين لآخر ويأخذ بالبكاء والتوسل بالصحفي الذي طلب منه ان يهدأ على أمل أن يصل صوته الى الحكومة العراقية أو الى السفير العراقي في دمشق، لكنه يعبر عن حزنه ان العراق يحتضن عشرات الاف السوريين  كما كانت سوريا تحتضن عشرات الاف العراقيين بينما هو رهينة بلاذنب وبعلم رجال الامن والشرطة السورية.. يناشد عبدالله حكومة بلاده لتتدخل وتعيده الى بغداد. ووالدة عبدالله غادرت الى دمشق وهي هناك تنتظر أن تنجح في استعادة ولدها وهي لاتمتلك الكثير من المال كما ان عبدالله نفد مالديه.. ونحن بدورنا نناشد السفارة العراقية في دمشق بفعل شيء لأن مايحدث معيب وصادم.. يقال عن بعضنا يطرب على الغريب.. نعم لأنه ودود وطيب وحبوب.
هاتف عبدالله 
‏‭+964 771 195 6366
google-playkhamsatmostaqltradent