recent
أخبار ساخنة

الحكومة المحلية في قضاء الزبير تلتقي بممثلي شركة توتال العالمية وتؤكد على تشغيل العاطلين عن العمل

الحرير /
التقى قائممقام قضاء الزبير المهندس عباس ماهر السعيدي ممثلي شركة توتال العالمية المستثمرة لحقول ارطاوي ضمن عقود التراخيص النفطية الجديدة .
حيث بين ممثلوا الشركة مجال عمل الشركة في الحقول النفطية بعد جولة التراخيص الجديدة من حيث استثمار الغاز المصاحب في حقل ارطاوي في قضاء الزبير وتوفير الطاقة البديلة وايصال ماء البحر الى الحقول النفطية وان العمل المستقبلي يتطلب التعاون مع الحكومة المحلية في قضاء الزبير والمجتمع القريب من عملها..

حيث بين القائممقام ان من اولى اولويات القضاء التي لابد من القيام بها من قبل الشركات العاملة في القضاء تشغيل الشباب العاطلين عن العمل من اهالي القضاء في اعمال الشركة والشركات الثانوية المتعاقدة معها ، وضرورة ان تكون مشاريع الاستخراج والاعمال التي تقوم بها خالية من التلوث البيئي ، وتنفيذ مشاريع خدمية واجتماعية في المناطق القريبة منها وخاصة في المجال الصحي والتربوي والخدمي ..

ومن جانب آخر بين السعيدي ان وجود مثل هكذا شركات عالمية تعمل في القضاء لابد من وجود انعكاس ايجابي لاعمالها ومشاريعها على المجتمع وعلى اهالي القضاء وخاصة المناطق القريبة منها حتى يكون هناك تعاون من قبل المجتمع مع تلك الجهات المستثمرة ومع والشركات النفطية  ..

اعلام قائممقامية قضاء الزبير
google-playkhamsatmostaqltradent