recent
أخبار ساخنة

شركة لوك أويل وشركة نفط البصرة تنجز مشروعآ جديدآ في القطاع الصحي ضمن مشاريع المنافع الاجتماعية مستردة التكاليف

الحرير/
قامت شركة لوك اويل وشركة نفط البصرة وبالتعاون مع دائرة صحة البصرة ومديرية ناحية الشهيد عز الدين سليم بتنفيذ مشروع جديد للمنافع الاجتماعية في ناحية عز الدين سليم وفي اطار مشاريع المنافع الاجتماعية مستردة التكاليف لحقل غرب القرنة -2.
اشتمل نطاق العمل على تجهيز ونصب وتشغيل أجهزة طبية متعددة وحديثة للمركز الصحي الرئيسي في الناحية. تم تنفيذ المشروع من قبل شركة عراقية محلية وتحت إشراف دائرة صحة محافظة البصرة. وقد شملت قائمة المواد المجهزة: تجهيز ونصب وتشغيل جهاز التصوير الشعاعي CR-15 مع جميع ملحقاته ، وجهاز سنترفيوج ، و 4 اجهزة مراقبة المرضى ، و 4 أسرة متعددة الحركة للمرضى ، وجهاز تعقيم بالبخار ، واضاءة وحدة عمليات الطوارئ ، وجهازي تخطيط القلب. بالإضافة إلى إنشاء مظلات لمواقف السيارات بمساحة إجمالية 240 متراً مربعاً.
علما ان المبلغ الاجمالي للمشروع 87,376 دولار امريكي وبمدة انجاز قياسية حيث بلغت 21 يوم فقط من تاريخ توقيع العقد.
يعتبر هذا المشرع ضمن حزمة مشاريع المنافع الاجتماعية المرسلة لشركة لوك اويل من قبل شركة نفط البصرة ومحافظة البصرة. فيما تعكف الشركة على متابعة تنفيذ مشاريع اخرى في قطاعات خدمية مختلفة مثل امدادات المياه والتربية والتعليم والصحة.
ان شركة لوك اويل ملتزمة بتعزيز التعاون مع شركة نفط البصرة والادارات المحلية لتنفيذ اكبر قدر ممكن من المشاريع الخدمية للنهوض بالواقع الخدمي والمساهمة في تحسين الخدمات المقدمة لسكان المناطق المجاورة لحقل غرب القرنة-2.
 
                                                              ايغور أفجيان
مدير قسم العلاقات العامة والشؤون الاقليمية
                                                             شركة لوك أويل ميد أيست المحدودة
google-playkhamsatmostaqltradent