recent
أخبار ساخنة

قائمقام قضاء الزبير : احالة مشروع مجاري الزبير المرحلة الاولى ويقدم الشكر والتقدير للمحافظ


الحرير/
قدمت الحكومة المحلية الشكر والتقدير الى مهندس الاعمار محافظ البصرة  المهندس اسعد العيداني الى الجهود الكبيرة في احالة مشروع مجاري الزبير المرحلة الاولى  .
وقال قائمقام قضاء الزبير المهندس عباس ماهر السعيدي ان مشروع مجاري الزبير المرحلة الاولى تم التعاقد عليه قبل 20 يوما وكان من المؤمل الاعلان عنه خلال زيارة رئيس مجلس الوزراء ولكن بسبب ازدحام جدول الزيارات لم يستطع القدوم الى القضاء وكان لدى المحافظ رغبه في الاعلان عن هذا الحدث المهم في القضاء ولكن كان لديه التزامات كثيرة تواكبت مع عقد مؤتمر النفط والغاز الدولي .
واضاف  يهمنا حاليا ان المشروع قد احيل وتم التعاقد عليه رسميا مع شركة النرجس للمقاولات وبدأت الشركة خلال الفترة السابقة أعمال استباقية من اكمال مسوحات ستة مناطق والبدأ بأعمال محطة التجميع المركزية التي تم اختيار موقعها في منطقة الدريهمية .
وقدم القائممقام التهاني والشكر الى كافة ابناء القضاء وخاصة اهلنا في مناطق المرحلة الاولى مقدمين شكرنا وتقديرنا وامتناننا الى مهندس اعمار البصرة المهندس اسعد العيداني محافظ البصرة لجهوده الكبيرة في سحب العمل من الشركة القديمة وتحويل المشروع من وزارة البلديات الى موازنة المحافظة واعداد تصاميم جديدة وبكلف جديدة واحالته الى شركة النرجس وكذلك شكرنا الى السادة نواب قضاء الزبير والبصرة والى شيوخ ووجهاء قضاء الزبير  وشكر خاص الى الناشطين والمتظاهرين الذين لم يقصروا في المطالبة بحسم هذا المشروع الكبير والمطالبة بحقوق القضاء .
وسوف نبقى متواصلين ومتابعين لتنفيذ فقرات المشروع وتذليل الصعاب والمعرقلات امام الشركة لحين تنفيذه بالكامل خدمة لأهلنا الاعزاء ومدينتنا المعطاء .
google-playkhamsatmostaqltradent