recent
أخبار ساخنة

ورشة اعلامية مشتركة تتناول اعداد التقرير الرياضي التلفزيوني في ميسان

الحرير/
ميسان / مهدي الساعدي 
‏اقامت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة وبالتعاون مع نقابة الصحفيين العراقيين- فرع ميسان ورشة اعلامية بعنوان (كيفية اعداد التقرير الرياضي التلفزيوني) ادارها الكاتب والصحفي الرياضي احمد الحلفي على قاعة الدكتور أحمد الوائلي. 

واوضح الدكتور ماجد شندي عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة أن "هذه الورشة الأولى التي اقيمت  بالتعاون مع نقابة الصحفيين الصحفيين فرع ميسان وسوف تكون هناك ورش ودورات أخرى بخصوص الفنون الصحفية لما لها من اهمية لطلبتنا في كسب معلومة اعلامية حول كيفية اعداد التقرير الرياضي التلفزيوني". 

من جانب متصل بين التدريسي في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الدكتور محمد عبد الرضا  "عدم وجود منهج او فقرة تخص الأعلام الرياضي وهو جزء من علمنا جعلنا نفكر باقامة ورشة وندوات وبالتعاون مع نقابة الصحفيين العراقيين فرع ميسان والتي بدأنها اليوم بالتقرير الصحفي الرياضي والتفاعل من قبل الجميع شجعنا ان تكون دوراتنا القادمة بشكل اوسع". 

واقيمت الورشة بحضور الدكتور ماجد شندي عميد الكلية ومجموعة من تدريسي الكلية منهم الدكتور محمد عبد الرضا والدكتور احسان ثابت وجمع من طلبة كلية التربية البدنية.
google-playkhamsatmostaqltradent