recent
أخبار ساخنة

بمشاركة ميسانية منتخب العراق لكرة الطائرة من وضع الجلوس يحصل على المركز التاسع في بطولة العالم

الحرير/
ميسان/مهدي الساعدي 
‏حقق منتخب العراق لكرة الطائرة من وضع الجلوس المركز التاسع في بطولة العالم والتي تجري منافساتها في البوسنة والهرسك بمشاركة ابطال اللعبة منها منتخبات امريكا واليابان وكازاخستان وكرواتيا وغيرها من المنتخبات. 

واوضح الكاتب والصحفي الرياضي احمد الحلفي "لعب منتخبا الوطني بالمجموعة الاقوى وضمت إيران بطلة العالم وكازاخستان الثالث اسيويا والمنتخب الكرواتي رابع اوربيا وخسر منتخبنا من المصنف الأول إيران وبعدها سجل فوزا على المنتخب الكرواتي المنظم تلتها خسارة مع المنتخب الكازاخستاني وكان ترتيب المنتخب الوطني العراقي الكره الطائرة جلوس ثالث في المجموعة". 

من جانبه بين اللاعب الميساني في صفوف المنتخب مؤيد هاشم "لعب منتخبنا على ترتيب المراكز ففاز على المنتخب الكرواتي ثلاث أشواط مقابل واحد وبعدها فاز على المنتخب الياباني ثلاث أشواط مقابل لا شي تلاها فوزا على منتخب كندا بثلاثة أشواط مقابل لا شي وفي ختام مبارته فاز منتخبا على كرواتيا ثلاث أشواط مقابل واحد وبهذا حصل منتخب العراق على المركز التاسع بالتنصيف العالمي الجديد بعد ما كان لا يوجد لنا اي تصنيف لعدم المشاركات في البطولات العالمية في السنوات السابقة علما ان التصنيف القديم للمنتخب كان تصنيفنا الرابع عشر". 

مشيرا الى "ان المركز التاسع يعد  إنجاز وهو بداية العودة الى الخريطة العالمية". 

وتجدر الاشارة الى ان "المنتخب العراقي الوطني لكرة الطائرة من وضع الجلوس يضم ثلاثة لاعبين من محافظة ميسان هم مؤيد هاشم ومحمد عيدان وحسين هليل.
google-playkhamsatmostaqltradent