recent
أخبار ساخنة

القبض على جميع المتورطين بمقتل عديل العامري وصديقه

الحرير/ محسن الموسوي
اعلن مصدر امني في اللواء التاسع عشر الفوج الاول الشرطة الاتحادية عن القاء القبض على جميع الشبكة المتورطة بمقتل واستشهاد ذوي القربى من الحاج هادي العامري والبالغ عددهم (١١ مجرم) وذلك لينالو عقابهم القانوني العادل.
 واكد المصدر ان عملية القبض جرت خلال ٢٤ ساعة الماضية من قيام الجريمة بعد هروبهم الى جهات مجهولة لكن همة الغيارى في الشرطة الاتحادية تمكنت من القاء القبض على المجرمين في اوقات قياسية على حد تصريح المصدر.
من جانبهم اكد  مقربين من المغدوريين الحاج صبري عبد الكريم العامري وصديقه المغدور السيدخضير الموسوي الذين كانو في طريق عودتهم بعد ابلاغ المجرمين بضرورة اخلاء الارض المحوسمة من قبلهم بعد حصول المغدور على قرار قضائي من المحكمة يقضي باخلاء الارض من قبل المتجاوزين فورا لكن المجرمين المذكورين نصبو لهم كمين قرب منطقة العنافصة المؤدية الى جزيرة بغداد وانهالو عليهم بالرصاص واردوهم قتيلين على الفور .
  يذكر ان المغدور صبري العامري كان قد اشترى عقار بصفة قطعة ارض سكنية تبلغ مساحتها (٢ دونم )تعود لعائلة مسيحية تسكن خارج العراق وقد تحوسمت من قبل المجرمين الذين قاموا بفرزها صوريا وبيع اجزاء منها بشكل غير قانوني 
من جانبهم رفضت عوائل المغدورين اي اجراءات لتسوية هذا الموضوع الجنائي سوى المثول للقانون واجراءاته العدلية النافذة بحق المجرمين .
google-playkhamsatmostaqltradent