recent
أخبار ساخنة

شرطة البصرة : اعتقال متهم بالقتل في قضاء الدير ومطلق نار على دار احد المواطنين في ابي الخصيب

الحرير/
اعلنت مديرية شرطة البصرة في بيان لها ، ورد إخبار عن اطلاق نار في قضاء الدير منطقة الشافي على الفور وبتوجيه من قائد شرطة محافظة البصرة اللواء قاسم راشد زويد تم تشكيل قوة بإشراف مدير قسم الدير وقوة من استخبارات ومكافحة إرهاب الدير ومفرزة من الأمن الوطني وقوة من الجيش العراقي وتبين من جراء إطلاق النار مقتل احد المواطنين داخل سيارته نوع كيا بنكو والذي كان يستقلها على اثر مشاجرة عشائرية سابقة .
وأوضح البيان ، انه وبعد التحري و جمع المعلومات تم التعرف على الجاني و تم الانتقال إلى داره ومداهمته وتم إلقاء القبض عليه و ضبط بحوزته بندقيه نوع كلاشنكوف . 
وأشار الى ، اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه واحالته الى القضاء لينال جزاءه العادل .
واضاف البيان ، في واجب اخر  ورد اخبار من السيطرة المركزية عن اطلاق نار  على دار احد المواطنين في قضاء ابي الخصيب منطقة محيله من قبل أشخاص مجهولين يستقلون عجلة نوع بيكب .
وأفاد ، لقد توجهت مفارز شرطة النجدة الى المكان وبعد ملاحقتهم حيث قام المتهمين باطلاق النار على دورية النجدة مما ادى الى تعرض العجلة إلى ٦ اطلاقات في أماكن مختلفة وبعد المواجهة مع مطلقي العيارات النارية تم القبض على أحد المتهمين وضبط بحوزته بندقية كلاشنكوف . 
وأشار الى ، انه تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه واحالته الى القضاء .
وقال البيان ، انه بناءاً على توجيهات واوامر قائد شرطة محافظة البصرة والمنشأت اللواء قاسم راشد زويد بمتابعة مطلقي العيارات النارية و احالتهم الى العدالة ليكونو عبره لكل من يحاول العبث بالامن والسلم الاجتماعي في المحافظة.


اعلام شرطة البصرة
١٥تشرين الثاني ٢٠٢٢
google-playkhamsatmostaqltradent