recent
أخبار ساخنة

اتحاد كرة القدم في ميسان يرعى مصوري المحافظة

الحرير/
ميسان / مهدي الساعدي 
اعلن رئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم في ميسان د. عباس سعدون اليوم الجمعة عن قيام اتحاده برعاية مصوري المحافظة الرياضيين وجمعهم تحت مظلة الاتحاد لتعزيز دور الطاقات الشبابية في المحافظة. 

واوضح رئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم في ميسان د. عباس سعدون "يسعى الاتحاد دائما الى تبني افكار جديدة من شأنها تقويم المنظومة الكروية ونقل صورة حقيقة عن كرة القدم في المحافظة ومن هذا المنطلق سعينا الى احتضان مجموعة من مصوري ميسان الرياضيين بما يقارب ال(20) مصورا ومن خلال المكتب الاعلامي للاتحاد كي ننهض بعمل هذه الشريحة المهمة التي قدمت الكثير ولازالت تقدم". 

من جانب متصل بالحدث بين مدير المكتب الاعلامي للاتحاد احمد الحلفي "‏‏من اجل تنظيم عمل مصوري محافظة ميسان الرياضيين وفق برنامج موعد وآليات عمل حقيقية ومن اجل النهوض بواقع هذه الشريحة المهمة قام الاتحاد الفرعي لكرة القدم في ميسان بتبني مجموعة من المصورين يكونون تحت مظلة الاتحاد الفرعي الذي ينظم عملهم في كل المسابقات الكروية بدءا من الدوري الممتاز مرورا بدوري الدرجة الأولى والثانية والثالثة والفئات العمرية". 

ووعد الاتحاد بتقديم كافة التسهيلات لهؤلاء المصورين الشباب من خلال تنظيم دورات وورش خاصة بالتصوير الرياضي لرفع مستواهم وقابلياتهم. 

ويذكر ان محافظة ميسان تزخر بالعشرات من المصورين الهواة لرصد وتصوير كافة الفعاليات الرياضية والمباريات الكروية ويعملون بجهد ذاتي دون رعاية من اي جهة تذكر.
google-playkhamsatmostaqltradent