recent
أخبار ساخنة

وزير النفط يزور مستشفى نفط البصرة التخصصي لامراض القلب ويوعز بالاسراع بتلبية احتياجاته من الاجهزة الخاصة بالقسطرة وامراض القلب

 


الحرير/

اوعز وزير النفط الى ادارة شركة نفط البصرة الاسراع باحالة مناقصة تجهيز  مستشفى الشركة التخصصي لامراض القلب  وتلبية احتياجاته  من معدات و اجهزة خاصة بالقسطرة و امراض القلب ، جاء ذلك خلال زيارته لمستشفى شركة نفط البصرة التخصصي لامراض القلب .

وقال وزير النفط احسان عبد الجبار اسماعيل ، ان الوزارة وشركة نفط البصرة حريصتان على توفير الاجهزة المتطورة  والمعدات الطبية لاهميتها في التشخيص السريع للحالات المرضية ولاهميتها في معالجة المرضى من العاملين في القطاع النفطي وعموم المواطنين في المحافظة .

و اكد على ضرورة مساهمة  الشركات المقاولة الرئيسية بتقديم الدعم اللازم والمساهمة الفاعلة بالنهوض بالقطاعات الخدمية والصحية والارتقاء بها .

من جانبه قال معاون مدير عام شركة نفط البصرة خالد  حمزة ان وزير النفط وافق على تزويد المستشفى بجهاز مفراس  حديث من مبالغ الخدمات والمنافع الاجتماعية ، فضلا عن التوجيه بالاسراع في تنفيذ مناقصة تجهيز المستشفى بالاجهزة والمستلزمات الطبية الضرورية وبقيمة 700 مليون دينار .

وتاتي هذه الزيارة في اطار جولة لوزير النفط في محافظة البصرة شملت عدداً من الشركات النفطية ولقاءه بالمسؤولين والعاملين ، اضافة الى زيارته لقضاء الزبير واللقاء بالادارة المحلية وتفقده لمستشفى  الزبير للعام .

  

              وزارة النفط

            المكتب الاعلامي

              3 ايلول 2021

google-playkhamsatmostaqltradent