recent
أخبار ساخنة

وزير النقل يشارك في افتتاح الشركة العالمية للطيران التابعة للقطاع المختلط

الحرير/
شارك وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، ممثلا عن رئيس مجلس الوزراء، في افتتاح الشركة العالمية للطيران بالاشتراك بين الهيئة العليا للحج والعمرة والقطاع الخاص. 

وقال السعداوي في مؤتمر صحافي مشترك مع رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة الشيخ سامي المسعودي: انه "بتوجيه مباشر من دولة رئيس الوزراء الاستاذ المهندس محمد شياع السوداني، تواجدنا هذا اليوم لاستقبال اول طائرة من طائرات الشركة العالمية للطيران التابعة للقطاع المختلط، معتبرا هذه الخطوة من شأنها ان تسهم في تعزيز حركة الطيران المدني.

واضاف، أن دولة رئيس مجلس الوزراء يولي دعما كبيرا للقطاع الخاص، معربا عن أمله في أن يكون لهذه الشركة دورا مهما في تقديم الخدمات للمسافرين، وفي تفويج الحجاج والمعتمرين الى بيت الله الحرام. 

من جانبه، قال رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة الشيخ سامي المسعودي، انه "بدعم من دولة رئيس مجلس الوزراء باشرنا تأسيس هذه الشركة لتكون رافدا من روافد النقل الجوي وجسرا جويا بمعية الخطوط الجوية العراقية العريقة وبقية الشركات، مشيرا الى انها "الشركة الوحيدة التي تكون تابعة للقطاع المختلط".

واعرب الشيخ المسعودي عن أمله في أن تنهض الشركة العالمية للطيران، بمسؤولياتها الخدمية والاقتصادية، مبديا شكره وتقديره الى "معالي وزير النقل، والى سلطة طيران المدني والخطوط الجوية العراقية، وشركة ادارة المطارات والملاحة الجوية، وجميع تشكيلات وزارة النقل التي وقفت مع الهيئة العليا للحج والعمرة في تفويج الحجاج الى بيت الله العتيق".


google-playkhamsatmostaqltradent