recent
أخبار ساخنة

شركة لوك أويل وشركة نفط البصرة تجهز مديرية ناحية الشهيد عز الدين سليم بالمواد والأثاث المكتبي ضمن مشاريع الرعاية الاجتماعية المستردة

الحرير/
أنهت شركة لوك أويل وشركة نفط البصرة بالتعاون مع مديرية ناحية الشهيد عز الدين سليم تجهيز المواد والأثاث المكتبي لمبنى مديرية الناحية ، وذلك في إطار مشاريع المنافع الاجتماعية المستردة لحقل غرب القرنة-,2.
وقد اشتمل المشروع على تجهيز أجهزة حاسوب وأجهزة طباعة واستنساخ واجهزة كهربائية مختلفة واثاث مكتبي بالإضافة الى مولد 60 KV  وبناء أربعة كرفانات لغرض توسعه المكاتب الإدارية في الناحية. علما ان لكلفة التخمينية للمشروع: 196,584,000 دينار عراقي (150,036 دولار) وتمت الاحالة بقيمة 115,000 دولار. وتمت احالة العمل الى شركة محلية هي الدلتا العالمية للتجارة العامة. ومدة تنفيذ العقد 27 يوم.
ويعتبر هذا المشروع ضمن حزمة مشاريع المنافع الاجتماعية المرسلة إلى شركة لوك أويل من قبل شركة نفط البصرة ومحافظة البصرة. وفي الوقت نفسه، تتابع الشركة تنفيذ مشاريع أخرى في مختلف القطاعات الخدمية. اضافة الى مشاريع اخرى في مراحل متباينة من اجراءات التعاقد والاحالة والتقييم الفني والتجاري.
أن شركة لوك أويل ملتزمة بتعزيز التعاون مع شركة نفط البصرة والإدارات المحلية لتنفيذ أكبر عدد ممكن من مشاريع المنافع الاجتماعية لتعزيز الوضع الخدمي والمساهمة في تحسين الخدمات المقدمة لسكان المناطق المجاورة لحقل غرب القرنة-2.
 
   حسن معن حسن
ممثل قسم العلاقات العامة والشؤون الاقليمية
 شركة لوك أويل ميد أيست المحدودة
google-playkhamsatmostaqltradent