recent
أخبار ساخنة

وزير التربية يثني على منجز البنى التحتية التربوية في ميسان

الحرير/
ميسان/مهدي الساعدي
اثنى وزير التربية الدكتور ابراهيم نامس الجبوري على منجز البنى التحتية التربوية في محافظة ميسان خلال زيارته لها اليوم الاثنين. 

مشيدا بالدور الكبير الذي لعبته محافظة ميسان وبالتعاون مع مديرية تربية المحافظة ومديرها جواد كاظم سلطان الصكري في انجاز وافتتاح اكثر من 30 مدرسة وتأهيل اكثر من 100 اخرى. 

موضحا خلال مؤتمره الصحفي الذي عقده على هامش زيارته للمحافظة "وجدنا هناك تغيرا ملحوضا على مستوى البنى التحتية وعلى كافة الاصعدة في محافظة ميسان ومنها نهوضا كبيرا جدا في واقع التربية خصوصا في البنى التحتية للمدارس واكمال اكثر من 30 مدرسة اضافة الى تأهيل اكثر من 100 اخرى" 

كما افتتح الجبوري خلال زيارته لمحافظة ميسان عددا من المشاريع التربوية المنجزة واطلع على مشاريع تربوية اخرى قيد العمل والانجاز. 

من جانب متصل بين مدير عام تربية ميسان جواد كاظم سلطان الصگري ان "وزير التربية تفقد مواقع مشروع القرض الصيني ومبنى المديرية العامة للتربية الذي شارف على الاكتمال والمتكون من 12 طابقًا واطلع على نسب الإنجاز المتقدمة فيها موجها بمتابعة مشروع الوزارة رقم واحد والإسراع بإكمال المباني المدرسية التابعة له". 

مضيفا ان "الزيارة تضمنت مناقشة زيادة اعداد الأبنية المدرسية وإعادة النظر بتصاميم المدارس وزيادة اعداد الصفوف من 24 صفا الى  36 صفا دراسيا.
google-playkhamsatmostaqltradent