recent
أخبار ساخنة

جمع من أبناء محافظة البصرة بمختلف أطيافهم وشرائحهم يصدرون بيانا دعما لفلسطين

الحرير/
"بسم الله الرحمن الرحيم"
(( أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَٰتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُواْ ۚ وَإِنَّ ٱللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ )) (الحج - 39)
على بركة الله عقد مساء اليوم السبت الموافق ١٤ / ١٠ / ٢٠٢٣ أجتماع موسع لممثلي أطياف وشرائح المجتمع العراقي في محافظة البصرة خصص للتباحث في أخر الأحداث والمستجدات على الساحة الفلسطينية وخرج المجتمعون بالتوصيات التالية:
١- يعلن أبناء محافظة البصرة بمختلف أطيافهم وشرائحهم عن وقوفهم المطلق مع أبناء شعبنا الفلسطيني الشقيق ودعمهم الكامل بحقهم المشروع بإقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.
٢- الإستعداد من أجل إرسال قوافل للمساعدات الضرورية من طعام وملابس ودواء إلى أبناء غزة المحاصرة وندعوا الحكومة العراقية إلى تكثيف جهودها ومن خلال الدول الصديقة للضغط على الكيان الغاصب من أجل فتح ممرات أمنه لإيصال المعونة إلى غزة الصمود والجهاد.
٣- ندعوا الشعوب العربية والإسلامية والصديقة إلى الضغط على حكوماتها من أجل الوقوف مع الشعب الفلسطيني والتنديد بالكيان الصهيوني الغاصب لما يقوم به من جرائم إبادة تجاه شعبنا الفلسطيني الشقيق وخصوصآ في غزة.
٤- ندعوا المجتمع الدولي والمنظمات والهيئات العالمية العاملة بمجال حقوق الإنسان والحريات بعدم الكيل بمكيالين تجاه القضية الفلسطينية من خلال غض النظر عن جرائم الجيش الإسرائيلي الغاصب ومحاولة إدانة عمليات الدفاع عن النفس لأبناء شعبنا الفلسطيني.

وفي الختام نسأل الله العلي القدير الرحمة والمغفرة والرضوان لشهداء فلسطين والشفاء العاجل للجرحى 
والنصر المؤزر بإعلان دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف...
وَاصْبِرُواۚ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

جمع من أبناء محافظة البصرة بمختلف أطيافهم وشرائحهم في الرابع عشر من شهر تشرين الأول سنة ٢٠٢٣
google-playkhamsatmostaqltradent