recent
أخبار ساخنة

القاء القبض على منتحل شخصية النائب الشيخ ضرغام المالكي

الحرير /
اعلن مكتب النائب الشيخ ضرغام المالكي في بيان له ، في الآونة الاخيرة ظهر شخص ينتحل شخصية النائب الشيخ ضرغام المالكي عن طريق إنشاء صفحات وهمية باسمهِ في مواقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك ،تيك توك ، واتساب ) .

وقال البيان ، ان هذا المنتحل يقوم بالنصب والتحايل عن طريق التحدث مع المتابعين في الصفحات الوهمية بخصوص توفير فرص العمل والتعيين وإطلاق رواتب الرعاية الاجتماعية وغيرها وايهامهم بانهُ النائب الشيخ ضرغام المالكي .
وبيَّن ، بعد ذلك يقوم بالإتصال عليهم ويدعى بانه مدير المكتب وسوف يسعى في إنجاز معاملاتهم وطلباتهم مقابل آخذ عدد من كارتات تعبئة الرصيد ، وايضاً يقوم بإعطاء مواعيد وهمية للمواطنين لمقابلة النائب في مكتبهِ في مختلف المحافظات .

وأضاف ، بعدما كثرت حالات النصب والاحتيال ، قام النائب الشيخ ضرغام المالكي بتقديم شكوى ضدهِ لدى جهاز الامن الوطني ... 
وأفاد ، بان جهود الأبطال في جهاز إلامن الوطني / دائرة أمن بغداد ، تم القاء القبض على المنتحل واسمه ((فلاح حسن فالح حسين الاسماعيل / البصرة - ابو الخصيب ))  في آحد مناطق بغداد  وضبط معه هواتف نقاله فيها الصفحات الوهمية والارقام المستخدمة في النصب والاحتيال وتم إحالته الى التحقيق ومن ثم محاكمتهِ لينال جزاءهِ العادل .

وقدم المالكي ، شكره وامتنانه الى جهاز إلامن الوطني الأبطال الذين قاموا بإلقاء القبض عليه خلال فترة وجيزه ، كما وأدعوا الأخوة المتضررين من هذا المتهم تقديم الشكوى عليه لدى اقرب مركز شرطة .

المكتب الإعلامي للنائب
الشيخ ضرغام المالكي
١٣ ايلول / ٢٠٢٣
google-playkhamsatmostaqltradent