recent
أخبار ساخنة

اللجنة العليا لازالة التجاوزات تلتقي رئيس محكمة استئناف البصـرة

الحرير/
التقى رئيس واعضاء اللجنة العليا لازالة التجاوزات المشكلة بتوجيه السيد رئيس الوزراء واوامر المحافظ ، رئيس محكمة استئناف البصرة وناقش معه اليات وتفاصيل حملة ازالة التجاوزات الكبرى التي سوف تقوم بها الاجهزة الامنية في مختلف مناطق المحافظة على الاملاك العامة والاملاك الخاصة ..

حيث بين قائممقام قضاء الزبير المهندس عباس ماهر السعيدي ان رئيس المحكمة ابدى تأييده ودعمه للاجهزة الامنية وللدوائر الخدمية في ازالة التجاوزات وان تكون ضمن خطة مدروسة لازالة التجاوزات التي شوهت المدن والتي تعرقل المشاريع ورفع يد الاشخاص والجهات التي وضعت يدها على الاراضي مابعد عام 2003 وتطبيق القانون على الجميع   وكذلك ازالة التجاوزات عن الاملاك الخاصة التابعة للمواطنين من مختلف الطوائف والعرقيات الصادرة بحقها قرارات قضائية ..

وقد ناقش الحاضرون ايضا التكييف القانوني لعمل اللجنة مع قرار 154 لسنة 2001 حيث بين السيد رئيس المحكمة ان اللجنة العليا لازالة التجاوزات هي تعزيز لعمل اللجان المشكلة بموجب هذا القرار وداعمه لها وتعطيها القوة في تطبيق القانون على الجميع وانه سوف يوجه كافة المحاكم في مختلف الوحدات الادارية لدعم واسناد عمل تلك اللجان في مختلف المناطق ..

وفي نهاية الاجتماع قدم الحاضرون شكرهم وتقديرهم للرعاية الابوية للسيد رئيس محكمة استئناف البصرة ودعمه لعمل مختلف المؤسسات وجهوده الكبيرة في تطبيق القانون على الجميع.. 

أعلام قائممقامية قضاء الزبير
google-playkhamsatmostaqltradent