recent
أخبار ساخنة

البصرة : شركة لوك اويل تجهز دائرة ماء عز الدين سليم بمضخات ماء ومنظومات كلورين

الحرير/
قامت شركة لوك اويل المستثمرة لحقل غرب القرنة 2 وبالتعاون مع مديرية ناحية الشهيد عز الدين سليم ودائرة ماء الهوير بتجهيز مضخة ماء ضغط عالي ومنظومة ضخ كلورين لمجمع ماء السبيطية في ناحية الشهيد عز الدين سليم شمالي محافظة البصرة .   

وقال مدير قسم العلاقات العامة والشؤون الاقليمية في شركة لوك أويل ايغور افجيان لوكالة البصرة الاخبارية ، ان 
 هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة مشاريع المساهمات الاجتماعية غير مستردة التكاليف التي تنفذها شركة لوك اويل في الناحية. وهو واحد من حزمة مشاريع اخرى قدمتها الشركة في سنة 2023 , حيث  توزعت المشاريع الاخرى على قطاع الصحة والتربية ومشروع سابق لقطاع الماء , اضافة لبطولة لوك اويل السنوية لكرة القدم والكرة الطائرة. 

واضاف ، ان تمويل هذه المشاريع من الشركة على اساس مبالغ التبرعات والهبات غير مستردة التكاليف.                      

وتابع أفجيان ، انه بعد اكمال هذا المشروع , تكون الشركة قد قدمت 22 مضخة ضغط عالي وضغط واطئ , و14 منظومات ضخ كلورين متكاملة الى دائرة ماء ناحية الشهيد عز الدين سليم خلال السنوات الستة الاخيرة وتم توزيعها على مجمعات ضخ الماء في الناحية وحسب حاجة دائرة الماء. 

واكد ان شركة لوك اويل تواصل تنفيذ برنامج المساهمات الاجتماعية وبتعاون وثيق مع شركة نفط البصرة ومديرية ناحية الشهيد عز الدين سليم والدوائر الخدمية لغرض تقديم افضل مايمكن تقديمه للمناطق المجاورة لحقل غرب القرنة/2 على صعيد المساهمات الاجتماعية غير مستردة التكاليف.
google-playkhamsatmostaqltradent