recent
أخبار ساخنة

مشاهد من خليجي (25 ) !!!

الحرير/فؤاد لطيف السوداني
*  يعيش الشارع الرياضي العراقي فرحه كبيرة بأستضافة بطولة كاس الخليج العربي لكرة القدم النسخه(25 ) والمقامه حاليا منافساتها على ارض البصرة الفيحاء بعد غياب طويل عن استضافة هذه البطولة التي غابت عن العراق منذ عام (1979)  فيما تزينت شوارع البصرة الفيحاء بأعلام الدول المشاركة وسط حضور جماهيري غفير من جميع الدول الخليجيه والعربيه مشاركين اخوتهم الجمهور الرياضي العراقي هذا العرس الخليجي العراقي البصري حيث شهدت البصرة اجواء مثاليه رائعه قبل انطلاق منافسات هذه البطوله باستقبال اخوتهم القادمين الى العراق من جميع أنحاء الدول الخليجيه والعربيه ، حيث تعانق الأشقاء بعد أنقطاع كبير دام عقود من الزمن ..
* تزينت مدرجات ملعب البصرة الدولي بالجمهور الرياضي في يوم أفتتاح البطوله التي وصفها الأعلام العربي بمونديال الخليج في امسيه جميلة ورائعه حيث كان من ضمن الحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ( جياني أنفانتينو ) وعددا من الوفود والشخصيات الرياضيه التي شاركت هذا العرس الكروي .

*عبر الجمهور الرياضي الخليجي عن سعادته وهم يتواجدون في العراق وبالتحديد في شوارع واسواق البصرة حتى الساعات المتأخره من الليل وهم يشيدون بالحفاوه والاستقبال من قبل الجمهور الرياضي والأهالي في العراق وبالخصوص محافظة البصرة التي عرف سكانها بالكرم والضيافه والطيبه .

* خلال أنطلاق منافسات المجموعه الثانيه والتي اقيمت على أرض تحفة العراق الفنيه ملعب الميناء الاؤلمبي شاهدنا تدفق الجمهور الرياضي العراقي في المدرجات معربين عن سعادتهم بهذا الحدث الرياضي الكبير وهم يهتفون بالأهازيج ملوحين بأعلام الدول المشاركة في بطولة خليجي (25 ) .

* قدمت المؤسسات الحكوميه العراقيه تسهيلات كبيرة لجميع الوافدين الى العراق للمشاركة في بطولة كاس الخليج العربي النسخه ((25 وذلك من اجل أنجاح البطولة وتذليل الصعاب أمام الجميع .
* ضمن منافسات المجموعه الثانيه من خليجي (25 ) والتي ضيفها ملعب الميناء الأؤلمبي تغلب الأحمر البحريني على نظيرة الأبيض الأماراتي بنتيجة (2----1 ) وفي المباراة الثانيه حقق العنابي القطري فوزا ثمينا على الأزرق الكويتي ( 2----صفر) وبحضور جماهيري غفير زين مدرجات الملعب .
google-playkhamsatmostaqltradent