recent
أخبار ساخنة

الهمم الميسانية تحصد اولى ميداليات بطولة فزاع الدولية لرفع الاثقال

الحرير/
ميسان/مهدي الساعدي 
احرز لاعب منتخب الاثقال البارالمبي الميساني مسلم عقيل اولى ميداليات المنتخب العراقي في بطولة فزاع الدولية الثانية عشر لرفع الاثقال لذوي الاحتياجات الخاصة المقامة حاليا في دولة الامارات العربية مدينة دبي في يومها الاول والتي انطلقت فعالياتها يوم امس الخميس بمشاركة 243 لاعبا ولاعبة من 40 دولة. 

وحصد الميساني مسلم عقيل وسام ذهبي وبرونزية في فعاليات اليوم الاول من البطولة. 

مدرب منتخب العراقي الميساني ايضا الكابتن محمد غلوم علي اوضح في حديثه "احرز مسلم عقيل اول ميداليتين في بطولة كأس العالم فزاع الثانية عشر لوفد العراق المشارك بثمان رباعين كما حصد اليوم الرباع رسول كاظم الوسام الفضي في البطولة افتتحت اليوم وبمشاركة 243 لاعبا ولاعبة يثملون 40 دولة وتنتهي يوم التاسع عشر من هذا الشهر وهناك مشاركات اخرى تنتظر لاعبي منتخبنا الوطني". 

 مضيفا ان "بطولة فزاع الدولية تكون الضامن النهائي لبارالمبياد باريس والذي تأهل له البطل مسلم عقيل ورسول كاظم لغاية الان" .

وتجدر الاشارة الى ان وفد المنتخب الوطني العراقي  برفع الاثقال توجه الى مدينة دبي الاماراتية برئاسة الامين المالي لإتحاد اللعبة يوم الثلاثاء الماضي ويضم عددا من أبرز لاعبي ولاعبات رفع الاثقال البارالمبي. 

وبينت اللجنة البارالمبية العراقية في تصريح اعلامي "تأتي مشاركة العراق ببطولة كأس العالم ( فزاع ) في دبي التي تمتد حتى 19 من شهر كانون الاول الجاري كونها مؤهلة الى دورة الالعاب البارالمببة التي ستقام في  العاصمة الفرنسية باريس 2024".
google-playkhamsatmostaqltradent