recent
أخبار ساخنة

خبراء ايرانيون يصنعون صمامات للنفط والغاز بقدرات محلية

الحرير/
طهران/محمد ابو الجدايل 
إستطاعت شركة معرفية ايرانية رائدة في مجال النفط والغاز والبتروكيماويات، بالاعتماد على معرفة الخبراء المحليين، من تصميم وإنتاج وتوفير الصمامات الصناعية.

ووفقاً لوكالة آنا الإخبارية، يعلم العديد من الأشخاص مدى أهمية صناعة البتروكيماويات وأنها تعتبر من أكبر الصناعات في العالم، والتي لا تنتج النفط والغاز وحدهما، ولكن هذه الصناعة تنتج أيضًا منتجات مثل البلاستيك والطلاء والمضافات الغذائية، إلخ. تعتبر التركيبات والصمامات الصناعية من أهم وأهم المعدات الوظيفية في صناعة البتروكيماويات، ومن أهم مهامها التحكم في تدفق السوائل.

لهذا السبب يلعب القائمين على الصناعات البتروكيماوية دورا كبيرا في لفت الانتباه إلى حقيقة أنهم يستخدمون الصمامات التي تحتوي على المعايير اللازمة لتكون موجودة في الظروف البيئية والجوية للصناعات البتروكيماوية.

في ظلّ هذه الأوضاع، أنتجت شركة معرفية ايرانية تعمل في مجال النفط والغاز والبتروكيماويات صمامات ، بالإضافة إلى كونها عالية الجودة والأمان، جعلت البلاد غير ضرورية لاستيراد منتجات أجنبية مماثلة، وتمكنت أيضا من التصدير هذه المنتجات المتقدمة لكسب العملة للبلاد.

في السياق، أجرت وكالة آنا حوارا مع بيام خليلي المدير التنفيذي لشركة كداختار، شركة صممت منتجات للمساعدة في اختيار الحنفيات المناسبة، وتقليل تكاليف الصيانة وتقديم أفضل الخدمات للعملاء.

 وبشأن الأنشطة التقنية لهذه الشركة المعرفية يقول خليلي: تنشط شركتنا في إنتاج الصمامات الصناعية في مجال النفط والغاز والبتروكيماويات والإصلاحات والخدمة وخدمات ما بعد البيع. أيضًا ، يشمل إنتاج هذه الشركة مجموعة واسعة من الصمامات، والتي بصفتها شركة قائمة على المعرفة في مجال تصميم المنتجات وإنتاجها، تسعى لتحقيق أهدافها في أن تصبح مركزًا لتكنولوجيا الصمامات في إيران والمنطقة بأكملها.

وتابع المدير التنفيذي للشركة الايرانية المعرفية: لدى شركتنا خبرة أربعين عاما في الإنتاج وتقديم الخدمات، تساعد في صناعات النفط والغاز والبتروكيماويات والمصافي على استخدام المنتجات المحلية مع خدمات ما بعد البيع عالية الجودة، وهو أمر يحوز على اهمية كبيرة.

وأردف موضحاً: استطعنا لأول مرة من إنتاج صمامات في البلاد لم يتم استيرادها، ولحسن الحظ تمكنا من تقديمها في العديد من المشاريع الوطنية، من ضمن، آخر صمامات تم إنتاجها في المشروع الوطني لتصميم وإنتاج خط أنابيب بور جاسك وتم تقديمه. قبل ذلك ، لم تكن هناك مرافق إنتاج لهذا المنتج في إيران ، وأصبحت هذه المشكلة نقطة تحول للخبراء والعلماء المحليين لتصميم وإنتاج هذا المنتج، بالاعتماد على معرفتهم وخبراتهم وفحص احتياجات الجمهورية الاسلامية الايرانية.

في الختام تطرق بيام خليلي الى بعض منتجات الشركة وقال: تعمل شركتنا حاليًا في إنتاج وتركيب أكثر من 130 ألف صمام مختلف في أكثر من 500 تصميم مختلف وبأحجام من 2 إلى 56 بوصة وفئة ضغط تصل إلى 2500 في هذه الشركة المعرفية الرائدة.
google-playkhamsatmostaqltradent