recent
أخبار ساخنة

شركة لوك اويل تجهز دائرة ماء عز الدين سليم بمضخات ماء ومنظومات كلورين ضمن برنامج المساهمات الاجتماعية غير المستردة

الحرير/
قامت شركة لوك اويل وبالتعاون مع مديرية ناحية الشهيد عز الدين سليم ودائرة ماء الهوير بتجهيز مضخة ماء ضغط عالي ومنظومة ضخ كلورين لمجمع الماء الرئيسي في ناحية الشهيد عز الدين سليم.  
وقال بيان للشركة ، انه وبعد اكمال هذا المشروع , تكون الشركة قد قدمت 18 مضخة ضغط عالي وضغط واطئ , و11 منظومات ضخ كلورين متكاملة الى دائرة ماء ناحية الشهيد عز الدين سليم خلال الخمسة سنوات الاخيرة وتم توزيعها على مجمعات ضخ الماء في الناحية وحسب حاجة دائرة الماء.
واشار البيان ، ان هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة مشاريع المساهمات الاجتماعية غير مستردة التكاليف التي تنفذها شركة لوك اويل في الناحية. وهو واحد من ثمانية مشاريع اخرى قدمتها الشركة في سنة 2022 , حيث  توزعت المشاريع الاخرى على قطاع الصحة بواقع مشروعين وقطاع التربية بواقع مشروعين ايضأ ومشروعين سابقين لقطاع الماء , اضافة لبطولة لوك اويل السنوية لكرة القدم والكرة الطائرة.                      
واضاف البيان ، ان شركة لوك اويل تواصل بتنفيذ برنامج المساهمات الاجتماعية وبتعاون وثيق مع مديرية ناحية الشهيد عز الدين سليم والدوائر الخدمية لغرض تقديم افضل مايمكن تقديمه للمناطق المجاورة لحقل غرب القرنة/2 على صعيد المساهمات الاجتماعية غير مستردة التكاليف.                                            
 
 
ايغور افجيان
مدير قسم العلاقات العامة والشؤون الاقليمية
شركة لوك أويل ميد أيست
google-playkhamsatmostaqltradent