recent
أخبار ساخنة

أتحاد الكرة الكوستاريكي يعلن انسحابة من خوض المباراة الودية مع المنتخب العراقي

الحرير/

كشف رئيس الإتحاد الكوستاريكي، رودولفو فيلالوبوس، اليوم الخميس، عن أسباب إلغاء مباراتهم الودية مع المنتخب العراقي على ملعب جذع النخلة في محافظة البصرة.

وقال فيلالوبوس، في تصريح ، أنه “قررنا رفض الدخول إلى البصرة، كون جوازات السفر كانت ستختم بالختم العراقي، الأمر الذي سيؤثر علينا في الرحلات الأخرى”.

وأضاف ، أنه ” لدينا عقد موقع مع شركة، وفينا بالتزاماتنا، لكنهم فشلوا في الامتثال للشرط الذي تم تحديده منذ اليوم الأول”، مبينًا أن “هناك 66 شخصاً عبر الحدود الكويتية، ولكن لم يكن أحد يشعر بالراحة خاصة بعد أن وصل إلى الحدود العراقية”.

وتابع ، أنه ” أخبرنا المدرب ،أنه يريد العودة ولا يريد خوض المباراة ،بعد الشكوك بانعدام الأمن وانعدام الثقة، وحتى اللاعبين طلبوا العودة”، مؤكداً أن “هناك اتفاقاً موثقاً بشأن عدم وجود أي مشكلة في الختم، لكنه كان مختلفًا عما وجد هناك، وهذه أشياء خارجة عن السيطرة”.

وفي السياق،كان من المقرر، أن يخوض المنتخب العراقي لكرة القدم ،مباراة ودية هي الأولى له بقيادة المدرب الجديد الاسباني خيسوس كاساس، أمام منتخب كوستاريكا، عند الساعة الخامسة مساء اليوم الخميس، على ملعب “جذع النخلة” في محافظة البصرة، وهي ثالث مبارياته الودية.

وكالات

google-playkhamsatmostaqltradent