recent
أخبار ساخنة

وقفة للمطالبة بتفعيل الاتفاقية الاقتصادية العراقية الصينية في ميسان

الحرير/
ميسان/ مهدي الساعدي 
نظم العشرات من ابناء مدينة العمارة اليوم الجمعة وقفة للمطالبة بتفعيل الاتفاقية الاقتصادية العراقية الصينية امام مبنى محافظة ميسان رغم الظروف الجوية وتساقط الامطار. 

واوضح احد منظمي الوقفة المهندس ناصر كاظم "نظم ابناء محافظة ميسان الوقفة الثانية على الرغم من الظروف الجوية السيئة وتساقط الامطار للمطالبة بعمل اقتصادي مشترك مع  الصين الشعبية كما نطالب ونساند اي جهد حكومي حقيقي بهذا الاتجاه مع اي دولة اخرى لتفعيل الجانب الاقتصادي كما نهيب بالجميع من ابناء المحافظة المطالبة بعمل اقتصادي مشترك". 

من جانب متصل اكد الحاضرون على سعيهم المتواصل وحضورهم الدائم لوقفات مشابهة تطالب بتفعيل وتطوير الوضع الاقتصادي في البلد عموما. 

الكابتن البحري ابو ذو الفقار الكعبي احد الحاضرين في الوقفة اكد في حديثه "ادعوا اخوتي ابناء البحرية العراقية الى تنظيم وقفة جادة من اجل المطالبة بتفعيل اتفاقية الحزام وطريق الحرير لأنه مستقبل العراق وابناءه ولا تمثل تلك الفعاليات سوى رفع شأن المواطن العراقي من النواحي الاقتصادية والامنية والاجتماعية". 

مضيفا "لا نيأس على الرغم من قلة اعدادنا وسنستمر ونتواصل ونفعل تدويل القضية لذا على كل انسان يحب وطنه ان يشارك في تلك الفعاليات ودعم ومساندة اي حكومة تقدم وضعا اقتصاديا جيدا يضمن حفظ كرامة المواطن العراقي بالتعاون مع اي دولة تمتلك الخبرة في هذا المجال".
google-playkhamsatmostaqltradent