recent
أخبار ساخنة

“محافظ البصرة يفصح عن تفاصيل اجتماع اللجنة المشرفة على خليجي 25 ويؤكد إقامة مباراة العراق القادمة في البصرة

الحرير/

عقدت اللجنة العليا المشرفة على بطولة كأس الخليج 25  اجتماعها الثاني في البصرة وبرئاسة وزير الشباب و الرياضة “أحمد المبرقع” و حضور محافظ البصرة “أسعد العيدانيّ” و رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم “عدنان درجال”.

وقال “العيدانيّ  أن “اجتماع اللجنة العليا المشرفة على بطولة خليجيّ 25 هو الثاني بعد اجتماها الأول في بغداد، وتم الإطلاع على النقاط الأساسية لحفل الافتتاح وتدوين الملاحظات المهمة التي ستساهم بانجاح البطولة سيما مناقشة المواضيع التي تسهل إجراءات دخول المشجعين وغيرها”، مؤكداً إن “الاجتماع تضمن دراسة متطلبات الوزارات و الدوائر حسب مهامهم ومع بداية الشهر الأول من العام المقبل”.

وتابع أن”بعض الملاحظات تم مناقشتها سابقاً وانجزت بشكلٍ كامل والقسم الأكبر منها كانت من متطلبات إقرار البطولة في البصرة وعلى أساس إنجازها تم اختيار البصرة ومن ضمنها تجهيز الفنادق، وهناك فندق جديد سيفتتح خلال الفترة القادمة”، موضحاً أن”الاجتماع القادم سيكون لإكمال بعض النواقص و التي ستنجز قبل بدء البطولة.. وهناك أخبار غير دقيقة تتحدث عن نقل مباراة كوستاريكا مع العراق إلى بغداد، وهذا الأمر غير صحيح حيث أقرت المباراة في المدينة الرياضية من قبل (الفيفا) ولا يمكن نقلها إلى أي ملعب آخر رغم توصيتنا بنقلها لملعب الميناء”.

google-playkhamsatmostaqltradent