recent
أخبار ساخنة

باشراف نفط البصرة..شركة لوك أويل تكمل اعمال صيانة واكساء شارع نهر العز بطول 4 كم

الحرير/
قامت شركة لوك اويل وباشراف شركة نفط البصرة وبالتعاون مع مديرية الطرق والجسور في البصرة ومديرية ناحية الشهيد عز الدين سليم بأكساء وتأهيل شارع نهر العز في ناحية الشهيد عز الدين سليم ضمن اطار المشاريع الاجتماعية مستردة التكاليف لحقل غرب القرنة-2. 

وقال مدير قسم العلاقات العامة والشؤون الاقليمية في لوك اويل ايغور أفجيان ان نطاق العمل تضمن  تأهيل الشارع واكساءه بطبقة تبليط سمك 10 سم وتوسيع ارصفة الشارع وفرشها بمادة السبيس وبطول 4 كم بالاضافة الى وضع العلامات المرورية المناسبة ومطبات تخفيف السرعة للحفاظ على حياة المواطنين. 

واضاف بان  المشروع انجز من قبل شركة عراقية محلية وبأشراف مديرية الطرق والجسور في محاقظة البصرة مضيفا بان المشروع ضمن حزمة مشاريع المنافع الاجتماعية المرسلة لشركة لوك اويل من قبل شركة نفط البصرة ومحافظة البصرة. 

واكد بان الشركة تعكف على متابعة تنفيذ مشاريع اخرى في قطاعات خدمية مختلفة مثل امدادات المياه والتربية والتعليم والصحة. 

من جهته قال رئيس لجنة المنافع الاجتماعية في حقل غرب القرنة 2 عبدالمجيد الحسن ان المشروع المنفذ بقيمة 431 مليون دينار عراقي يسهم بتسهيل حركة المرور للمواطنين في القرى الواقعة بجوار نهر العز فضلا عن المدارس والمراكز الصحية وغيرها ،

ومن جانبه اثنى مدير ناحية الشهيد عزالدين سليم ( الهوير) عبدالله الحجاج على جهود شركة لوك اويل مبينا ان الطريق يعد اهم المشاريع الخدمية كونه ستراتيجي يخدم المنطقة والشركات العاملة في الحقل ،

ومن جهته اكد مدير بلدية الهوير عائد عبدالحي ان بلديته بصدد تنفيذ مشاريع اكساء في المناطق التابعة للناحية ضمن مبالغ المنافع الاجتماعية لعام 2021 مطالبا الشركة بتنفيذ مشاريع اكثر خدمة لاهالي المنطقة.

من جانبه بين مدير الشركة المنفذة عامر عبد علي ان شركته انجزت العمل قبل المدة المقررة للمشروع والمحددة ب4 اشهر مضيفا بان اهالي المنطقة كان لهم دور بارز بتسهيل العمل وانجازه وفق فترة زمنية قياسية.

يذكر ان شركة لوك اويل ملتزمة بتعزيز التعاون مع شركة نفط البصرة والادارات المحلية لتنفيذ اكبر قدر ممكن من المشاريع الخدمية للنهوض بالواقع الخدمي والمساهمة في تحسين الخدمات المقدمة لسكان المناطق المجاورة لحقل غرب القرنة 2 .
google-playkhamsatmostaqltradent